شركة تكيب كلادينج الرياض تقوم بتركيب كلادينج واجهات تركيب كلادينج خشبي كلادينج واجهات المحلات والمحطات في الرياض بكافة بانواعة وباقل الاسعار للتواصل: 0564350724 هحيث تركيب كلادينج الألواح التي تُصنع من الألمنيون ويتم تلبيس البنايات والمحلات والمحطات به، حيث يعطي شكلاً جمالياً ومنظرًا رائعاً.

ما هي أنواع الكلادينج؟

يتوفر الكلادينج بأنواع كثيرة تناسب جميع الأغراض المستخدمة لأجلها، ومن هذه الأنواع:-

الكلادينج العاكس:-

وهو نوع من الزجاج يغطى بطبقة من معدن معين فيخفف من التأثير الضار لأشعة الشمس لأنه لا يسمح بدخولها للمكان ويعكسها للخارج، وكذلك يكون غير شفاف خاصة أثناء النهار فيضفي خصوصية للمكان، ويتميز بكونه يسهل رؤية ما يحدث خارجًا لكن لن يستطيع من بالخارج أن يرى ما يدور في الداخل.

الكلادينج الزجاجي المحبب أو الخشن:-

الكلادينج الزجاجي الخشن هو أكثر نوع يطلبه العملاء لصعوبة الرؤية من خلاله فيجعل المكان أكثر خصوصية، وتوفر الشركة الزجاج الخشن بأي طريقة يفضلها العميل.

كلادينج الحائط الزجاجي:-

يمكنك اختيار كلادينج الحائط الزجاجي الذي يتكون من جدار زجاجي يغطي المبنى بالكامل، فيعمل عملية ربط لأجزاء المبنى وذلك بأن تربط وتثبت الأعمدة بالأسقف.

كلادينج لمقاومة الحرائق:-

كلادينج دهان BVDF هو النوع المخصص لمقاومة الحرائق وعزل العوامل الجوية المختلفة، وكذلك فإنه يقاوم الصدمات مع المحافظة على المظهر الخارجي دون تأثر لمدة زمنية طويلة.

كلادينج زجاجي مظلل:-

إن هذا النوع من الكلادينج يتم تقديمه ضمن خدمات كلادينج سكاكا يعمل على تخفيف أشعة الشمس الداخلة للمكان، فهو يتكون من زجاج شفاف مصبوغ بأنواع من الظلال تمتص أشعة الشمس عند ارتفاع درجة الحرارة وتخفف من حدتها.

الواجهات الزجاجية المستمرة:-

تتميز هذه الواجهات بأنها سهلة التركيب ولا يحتاج تركيبها لعمل فواصل من الإسمنت، لأنها يدخل في صناعتها معدن الألمنيوم الذي هو أكثر نوع منتشر.

كلادينج ذهبي:-

الكلادينج الذهبي والفضي مميزان ولهما عملاء يفضلون اختيار تلك التصاميم التي توحي بالرقي والعراقة، وتعطي انطباعًا كلاسيكيًا ملكيًا للمكان، فتقوم الشركة بتركيب الكلادينج الذهبي بسرعة ومهارة عالية.

كلادينج مزخرف:-

من الأشكال المميزة للكلادينج والتي يفضلها البعض، فهو يعطي مظهر جمالي أنيق وراقي، ويستعمل كثيرًا لواجهات المنازل والأسقف، ويتم بتركيبه بسرعة وسهولة وإتقان وبأسعار مميزة لا تقبل المنافسة، ويمكنك تصميم الزخرفة بنفسك أو الاختيار من التصاميم المختلفة التي تعرضها لك شركة تركيب الكلادينج ويتم تنفيذ أي تصميم بكل سهولة وسرعة.

كلادينج خشبي:

يناسب الكلادينج الخشبي المنازل والمحلات، ويعد من الأنواع المنتشرة والرخيصة في ذات الوقت على الرغم من صلابتها وقوتها وقدرتها على عزل الحرارة والرطوبة ومقاومة الحرائق .

مميزات شركة كلادينج الرياض التي نقدمها
– كوادر فنية وهندسية متكاملة
– اشراف هندسي بخبرة عشر سنوات
– توفير المنتجات بالاشكال والالوان حسب طلب العملاء
– العمالة المدربة والمتخصصة في تنفيذ المشاريع
– الإتقان والسرعة في الإنجاز
– الجودة العالية والعالمية
– اسعار مناسبة للشركات والمؤسسات والافراد
– ضمان الجودة واللون لا يقل عن 10 سنوات

مواصفات كلادينج الرياض – مواصفات الواح الكلادينج
من أهم مواصفات الكلادينج (الواح الالمنيوم) طلاء بي في دي اف p v d f (ثنائي فلوريد متعدد الفينيليدين) ذو سماكة 3mm , 4mm , 5mm .
سماكة طبقة الالمنيوم

الاماكن التي يتم تركيب كلادينج لها ؟
– واجهات محطات الوقود
– واجهات الفنادق
– واجهات المولات والاسواق
– واجهات العمائر
– واجهات المحلات
– واجهات المباني الحكومية
– واجهات المدارس والجامعات والمعاهد والمرافق التعليمية
– واجهات الهناجر
– واجهات اكشاك الهاتف
– واجهات قصور الافراح (صالات الاعراس والاحتفالات)