ابواب حديد

ابواب حديد يسعى كثير من الأشخاص لاسيما أصحاب المنازل الفارهة والشقق والفيلل إلى تركيب بوابة حديدية في مدخل منزله، وذلك بسبب ما تمتلكه هذه البوابات من عوامل أمان للمنزل وأيضا للحفاظ على محتوياته وأثاثه.
حيث يفضل الكثير من أصحاب المنازل والشقق تركيب الأبواب والبوابات الحديدية، سواء لمنازلهم أو كأبواب رئيسية للعمارات والأبراج، لما تتمتع به هذه الأبواب من المتانة الشديدة وسهولة وسرعة تصنيعها وأيضا قدرة تصميم البوابة حسب الرغبة المطلوبة.
ابواب حديد

الأبواب الحديدية

كما تعتبر الابواب الحديدية من أهم وأبرز المكونات الأساسية لأي شقة أو المنزل، لاسيما تركيبها في المناطق الجديدة وغير المأهولة بالسكان لما توفره من تأمين لمنزلك وممتلكاتك ومحتوياتك، حيث في أغلب الأوقات يكون الباب الرئيسي للمنزل من الحديد، كما يتم تصميمه وفقا للديكور العام للوحدة أو المنطقة السكنية.
حيث يتم زخرفة الباب الحديد حسب زوق صاحب الشقة أو المنزل نفسه، ومن الممكن أيضا أن يزخرف بألوان النحاس الأصفر وبعض الإكسسوارات الأخرى التي تزيد من جماله وشكله أمام الناظرين.

مميزات ابواب حديد

أن الأبواب تعتبر الحديد أكثر أمانا خاصة للمنازل والفيلات والشقق السكنية، كما أن الحديد المشغول يعطي مزيدا من الجمال والفخامة للوحدة السكنية، وأيضا أن الباب الحديد سهل في تركيبه وصيانته وإعادة استخدامه، بجانب أنه سهل التعديل والتغيير عدة مرات.
كما أن الباب الحديد تتوفر فيه العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة للأبواب الحديد، حيث تتميز بالمتانة والقوة، كما أنه متعدد الاستخدام في الديكورات الخارجية والداخلية للمنازل.

أفضل أنواع الأبواب الحديد

بجانب الأبواب الحديد الصاج يوجد أنواع كثيرة ومتعددة من الأبواب الحديد الأخرى، التي تتمتع بقوتها وصلابتها ومتانتها العالية، ومن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

1-أبواب حديد تركي

يفضل بعض الأشخاص استخدام أبواب حديد تركي وتركيبها في مداخل منازلهم، حيث أنها تتميز بأشكالها الرائعة ونقشاتها المتميزة وديكورها الخيالي، علاوة عن متانتها العالية وألوانها التي تمنح المكان طابع خاص وتضيف لمسة جمالية إليه.

2-أبواب حديد مودرن

تتميز الأبواب الحديد المودرن بقوتها وجودتها العالية، مما يجعلها اختيار مناسب لحماية وتأمين المكان المتواجدة به، علاوة عن أنها تحتوي على بعض المواد الهامة التي تجعلها تقاوم الحرائق والصدأ والتلف، وتمنع تآكل الحديد، كما أنها تتمتع بأشكال عصرية حديثة وتحتوي على زخارف ونقوش تبرز جمالها وشياكتها، بجانب أن اسعارها متوسطة تناسب الجميع.

3-أبواب حديد كلاسيكي

تعد الأبواب الحديد الكلاسيكية من أكثر أنواع الأبواب انتشارا بين الناس، فهي النوع المتعارف عليه والمشهود له بالجودة والمتانة والأشكال الرائعة، حيث أن هذه الأبواب متوفرة بعدة تصاميم هندسية مميزة تظهر جمال الباب وتزيد من فخامة المكان، كما أنها تتناسب مع مداخل ومخارج المباني، بالإضافة إلى أنها قوية وعملية عن غيرها من أنواع الأبواب الاخرى.
أنواع أخرى من الأبواب يتم صناعتها بنسبة من الحديد
هناك أنواع اخرى من الأبواب التي يتم ادخال الحديد في تصنيعها بنسبة معينة، وفيما يلي أشهر هذه الأبواب، وهي:

أبواب حديد ستانلس ستيل

هذه الأبواب تتمتع بشكلها المثير الجذاب، ويتم ادخال الحديد في تصنيعها بنسبة تصل إلى 50%، والباقي يكون من النيكل والكروم، ويتوافر في الباب الستانلس ستيل طبقة رقيقة خارجية من مادة أكسيد الكروم، وهي تجعله يقاوم التآكل والصدأ، كما تميز هذه الأبواب بسهولة تشكيلها وتصميم أي شكل يريده صاحب المكان، علاوة عن متانتها وخفة وزنها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على لمعة من نوع خاص تبرز جمالها وفخامة المكان المتواجدة به.

الأبواب الفولاذية

تعد الأبواب الفولاذية نوع أيضا من أنواع الأبواب التي يدخل الحديد في تصنيعها، حيث أنها مصنوعة من الحديد والصاج المجلفن، ويتم صناعتها وفقا لمعايير الجودة والأمان المشهود لها عالميا، لذلك فهي تتناسب مع أبواب الطوارئ وأبواب غرف الأشعة، كما يتم ملئ الفراغات الداخلية وحقن هذه الأبواب من الداخل بمادة البولي يورثين تحت ضغط عالي كمادة عازلة، لضمان جودتها العالية، ويتم تصنيع حلوق هذه الأبواب من الصاج المجلفن.

ابواب حديد مشغول

من أكثر الأعمال التي يتم تصنيعها بواسطة الحديد المشغول هي البوابات الخارجية التي تتناسب مع الفلل والمنازل والقصور، حيث أن هذه البوابات تتميز بأشكالها الرائعة التي تظهر جمالها، وتبرز جمال المكان المتواجدة فيه، كما يتم صناعة الأبواب الداخلية للمنازل عن طريق الحديد المشغول، حيث أنها أكثر صلابة عن الأبواب الخشبية وتساهم في تأمين المكان ضد السرقة أو الاقتحام، كما يمكنك التحكم في فتح وغلق هذه الأبواب من خلال أزرار إلكترونية متصلة بها، بالإضافة إلى إمكانية تركيب الكاميرات بسهولة على تلك البوابات بهدف المراقبة.

ابواب حديد صاج

تعتبر الأبواب الحديد الصاج من أكثر أنواع الأبواب استخداما، وذلك بفضل قوتها العالية وصلابتها التي تجعل من الصعب اختراقها وسرقة المكان، ويسأل الكثير من الأشخاص عن اسعار ابواب حديد صاج، من أجل استخدامها كبديل للأبواب الخشبية العادية، التي يسهل كسرها وفتحها، وفيما يلي سوف نتعرف على كافة المعلومات عن أبواب الحديد الصاج والعوامل التي يتم من خلالها تحديد سعر الباب

ابواب CNC ليزر مشغول

يرغب كل صاحب مبنى في اختيار بوابات حماية تتمتع بالقوة والصلابة والجمال والفخامة في نفس الوقت، من أجل حماية المكان ومنحه مظهر خارجي رائع، ولا يوجد أفضل من بوابات حديد مشغول، حيث يوجد منها أنواع كثيرة وأشكال متعددة بجانب الألوان الجذابة التي يتم دهان البوابات بها، كما أنها تساعد على حماية أصحاب المكان وحماية المكان من السرقة والاقتحام، نظرا لأنها مصنوعة من الحديد الصلب، مما يجعل من الصعب فتحها أو كسرها أو اختراقها.

صور من اعمالنا في ابواب الحديد

تواصل معنا

عبر الرقم:0564359724
او عن طريق البريد الالكتروني :
info@hangerksa.com
للحصول على عرض سعر راسلنا
Share your love