شبابيك حديد , شبابيك حديد حماية  , شبابيك حديد مودرن ,  شبابيك حديد خارجية  , شبابيك حديد 2023  , شبابيك حديد بالرياض ,  اشكال شبابيك حديد  , شبابيك حديد ليزر

شبابيك حديد

شبابيك حديد ،تعتبر شبابيك حديد من أكثر العوامل التي تبرز منظر جميل للمكان وتظهر فخامة واجهته، كما أنها تعطي طابع خاص للبيت من الداخل ومن الخارج ، ويلجأ الكثير من الأشخاص إلى تركيب شبابيك حديد في منازلهم، نظرا لأنها تجمع بين الجمال والحماية في نفس الوقت، حيث أنها تتمتع بالقوة والصلابة والمتانة العالية، مما يساعد على حماية المكان وعدم اختراقه أو سرقته من الخارج

اشكال شبابيك حديد

أشكال شبابيك حديد  مميزة وأنيقة، فقد تم تطوير أشكال شبابيك الحديد للمنازل في الفترة الأخيرة لتصبح جذابة وأكثر جمال، كما أن هذه الشبابيك عصرية ومميزة لأنها من أهم عوامل الآمان بالمنزل وتزيد من تهوية المنزل، لذلك سوف نعرض العديد من التصاميم العصرية.

شبابيك حديد خارجية

تعد عملية اختيار نوع الشباك للمنازل من العمليات التي تحتاج إلى تدقيق وعناية عند اختيارها، من أجل اختيار أنواع ذات جودة عالية تتحمل الصدمات والظروف الصعبة، بجانب أن تكون ألوانها ترضي أذواق أصحاب المكان، وتكون مناسبة مع ألوان الديكورات المتواجدة به، علاوة عن أن تكون أشكالها متميزة ومثيرة وجذابة، من أجل إبراز جمال واجهة المنزل.

أبرز أنواع شبابيك الحديد الخارجية

شبابيك حديد مودرن
شبابيك حديد كلاسيكية
شبابيك حديد ليزر CNC

مزايا شبابيك حديد

  • تتميز بالقوة والصلابة، مما يزيد من الشعور بالأمان ويجعل من الصعب اختراقها والدخول عن طريقها داخل المكان المتواجدة به.
  • تتسم هذه النوافذ بأشكالها المتعددة وتصميماتها الهندسية المختلفة علاوة عن ألوانها الكثيرة التي تجعل من الشباك لوحة فنية وقطعة ديكورية وتظهر جماله.

أفضل تصاميم شبابيك الحديد

لقد تم تصميم أشكال شبابيك حديد مميز للغاية، فلابد من وضع شبابيك حديد بالتحديد في الأدوار الأرضية والأدوار الأخيرة خوفاً على الأطفال، فهذا يعد عنصر من عناصر الحماية الهامة جداً، كما أنها تعطي مظهر جمالي مميز.
ففي الوقت الحالي تم تطوير أشكال شبابيك الحديد لتناسب جميع الأذواق، هذه التصاميم عصرية ومتناسقة أيضاً، فلن تجد الشكل التقليد للشبابيك فقد تم تطوير شكل تصميم القضبان الحديدية بأشكال أخرى سوف نراها هنا من خلال مقالنا.
يوجد العديد من تصاميم الخاصة بشبابيك الحديد منها الآتي:
  1. شبابيك كلاسيكية
قد يمكنك اختيار شبابيك حديد كلاسيكية بعض الشيء، هذه الأشكال تعطي المنزل شكل أنيق دون أن تفسد شكله الكلاسيكي، فهي مصممة لإضافة مظهر جمالي للمنزل بجانب الحماية والشعور بالأمان.
2. شبابيك حديد على هيئة أوراق شجر
  • قد تم تصميم شبابيك حديد حديثة وعصرية على هيئة أوراق شجر، هذه التصاميم مميز للغاية من حيث الشكل، فهو تصميم استثنائي وأنيق.
  • كما يمكن اختيار لون الشبابيك حسب الرغبة ليتناسب مع ألوان ديكورات المنزل.
  • فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون تنفيذ هذه الشبابيك باللون الأبيض لتتناسب مع ألوان المنزل وكافة الديكورات، لذلك كان علينا عرض بعض أشكال شبابيك حديد مودرن.
3. شبابيك ذات فتحات بيضاوية
  • إن كنت تمتلك شبابيك كبيرة الحجم وطويلة، يمكنك اختيار هذا التصميم فهو مناسب جداً لأنه يحتوي على فتحات بيضاوية مميزة وأنيقة.
  • كما أن هذه الفتحات تسمح بمرور الضوء لجميع أرجاء المنزل، ما يميز هذا الشكل أنه يعطي للمنزل مزيد من الأمان والخصوصية بالتحديد إن كان منزلك بالدور الأرضي.
  • قد يمكنك الحصول على هذا النوع باللون الأسود أو الأبيض حسب الرغبة، هذا حتى يتناسب مع ديكورات المنزل المختلفة، فهذه الألوان في هذا التصميم بالتحديد يزيد من جمال الشباك.

شركات تصنيع شبابيك حديد في الرياض

هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال تصنيع الشبابيك الحديد في المملكة، ومن أفضلهم واشهرهم شركة هناجرالسعودية المتميزة، حيث أنها مزودة بكافة الامكانيات التي تجعلها قادرة على تنفيذ كافة أشكال وتصاميم مختلفة بمهارة وفن وابداع.
توفر الشركة فريق كبير من العمالة الفنية المتخصصة في تصنيع هذه الشبابيك بجميع انواعها، تمتلك القدرة على تصنيع أي شكل يريده العميل، لديهم خبرة واسعة في هذا المجال، لذلك يقومون بمعاينة الشبابيك ورفع المقاسات وتصميم النوع والشكل الذي يفضله العميل.
تعتمد الشركة على أجود وأفضل المواد والخامات في التصنيع بجميع أنواعها، كما أنها توفر أحدث الماكينات والمعدات التي تستخدم في هذا المجال، من أجل الحصول على شباك شبيه بقطعة ديكور عصرية تنال اعجاب العميل.

صور من اعمالنا في تركيب شبابيك حديد

تواصل معنا

عبر الرقم:0564359724

او عن طريق البريد الالكتروني :

info@hangerksa.com

للحصول على عرض سعر راسلنا

Share your love